معلومات: القواعد الذهبية لكتابة المحتوى لموقعك على الويب

 


يجد الجمهور محتوى الويب من خلال مجموعة واسعة من الطرق - مشاركة الوسائط الاجتماعية والانضمام من مواقع الويب المختلفة ومشاركة البريد الإلكتروني ومحركات البحث. هذه الإستراتيجية الأخيرة مهمة بشكل خاص عند الكتابة على الويب. يمكن أن يكون النص مؤلفًا ومفيدًا بشكل لا يصدق بشكل لا يصدق ، ولكن في حالة عدم تحسينه لمحركات البحث ، فلن يتمكن الكثير من الأفراد من تعقبه. فكر في جمهورك مرة أخرى: ما مصطلحات البحث التي يمكنهم كتابتها في Google؟ إذا كنت تنشر سيرة ذاتية عبر الإنترنت أو تنشئ موقعًا إلكترونيًا لعملك المستقل ، فما نوع المهن التي تعتقد أنك تبحث عنها؟ تأكد من تذكر هذه المصطلحات للعناوين الرئيسية والعناوين الفرعية.


اتبع نموذج "الهرم المعدل"

من المؤكد أن قراء الويب يبرزون النطاقات - سوف يستنتجون ما إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على البيانات التي يحتاجونها على الفور. قم ببناء المحتوى الخاص بك مثل هرم أو مخروط رأسي. تذهب الرسائل الرئيسية في أعلى نقطة في الصفحة. ثم ، في هذه المرحلة ، انتقل لأسفل شيئًا فشيئًا إلى البيانات الداعمة الأكثر وضوحًا.


على سبيل المثال ، لنفترض أنك تنشئ صفحة موقع ويب حول تجمع ما. ستظهر التفاصيل الدقيقة الأكثر صلة - تصوير الموضوع والتاريخ والمنطقة - في أعلى نقطة في الصفحة. سوف يتبع دعم التفاصيل الدقيقة مثل المتحدثين وموضوعات الحديث الخاصة بهم. ستظهر البيانات الأقل أهمية - مثل منسقي الاجتماعات ، أو الخلفية التاريخية لسلسلة التجميع أو مجموعة الأصول ذات الصلة - في الجزء السفلي من الصفحة. حيوانات ونباتات


حمل عملك على الإنترنت مع Jimdo.

تبدأ الآن

ساعد هذان المخططان في توجيه عملية تغيير موقع الويب الخاص بنا ويمكنهما مساعدتك في وضع تصور لبناء صفحة الويب الخاصة بك.

Comments

Popular posts from this blog

tips-on-choosing-the-best-toto-site-for-you

Pensivly- Tips on getting your magazine discovered

life hacks for healthy skin